لجنة التقييم

الاشتراطات الواجب توافرها للمقيّمين:

  1. الحصول على مؤهل علمي مناسب (درجة بكالوريوس كحد أدنى).
  2. خبرة عملية من 5 إلى 7 سنوات كحد أدنى (تعتبر الخبرة في مجال العمل الحكومي ميزة إضافية)
  3.  الإلمام بالمبادئ الأساسية لإدارة الجودة
  4. الوعي بالمفاهيم الأساسية للتميز المؤسسي
  5. القدرة على كتابة التقارير الفنية باللغة العربية (متطلب إلزامي)
  6. الحصول على شهادة مقيم معتمد لنظم إدارة الجودة و/أو مقيم معتمد لأحد نماذج التميز المؤسسي (مثل EFQM) يعتبر ميزة إضافية
  7. القدرة على العمل ضمن فريق
  8. يجيد مهارات التواصل الشفهي والمكتوب (باللغة العربية)
  9. القدرة على استخدام حزمة برامج MS Office
  10. التفرغ الكامل والمرونة للسفر والانتقال داخل حدود جمهورية مصر العربية خلال فترة التقييم.

للتسجيل برجاء ملء طلب التسجيل المقابل، وانتظر تواصلنا معكم للمتابعة.